جيوفاني 2chic® بلسم فائق التجديد 8.05 أونصة

جيوفاني SKU: 716237185372
جيوفاني 2chic® بلسم فائق التجديد 8.05 أونصة
جيوفاني 2chic® بلسم فائق التجديد 8.05 أونصة

جيوفاني 2chic® بلسم فائق التجديد 8.05 أونصة

جيوفاني SKU: 716237185372
سعر عادي AED. 30.00
/
ضريبة القيمة المضافة الحصرية
  • التوصيل في نفس اليوم داخل دبي (الاثنين-السبت)
  • الشحن مجاني للطلبات فوق 99
  • في اسهم وأمبير. على استعداد للسفينة
  • المخزون على الطريق
يتم احتساب الشحن عند الخروج.

بلسم 2chic® Ultra-Revive... يعمل على ترطيب وتزيين خصلات شعرك بعمق بتوازن كريمي استوائي من الأناناس وجوز الهند وقوى الترطيب الطبيعية لجذور الزنجبيل. تساعد هذه المكونات، إلى جانب خلاصة الصبار والمكاداميا، على إبراز إشراقة شعرك الطبيعية للحصول على خصلات ذات مظهر صحي وناعمة وسهلة التصفيف ومنتعشة. هذا بلسم للشعر الجاف أو التالف، يعيد اللمعان والترطيب إلى كل خصلة.

محاربة الشعر المجعد؟ التشابك؟ لفائف جامحة؟ أقنعي شعرك بالتألق في خلاصات الفاكهة التي يتميز بها مركب المغذيات المزدوج الحصري الخاص بنا المكون من الأناناس والزنجبيل، والذي يلبي الرغبة الشديدة في الشعر الذي يحتاجه. ساعد على تحسين وحماية مرونة الشعر باستخدام الكمية المناسبة من الفاكهة والتوابل لتحديد كل خصلة.

لن يبهت بلسم 2chic® Ultra-Revive شعرك أو يزيل لونه أو يتلفه. إنه آمن على الألوان، وخالي من البارابين، ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات لتصنيعه. ابحث في علامة التبويب "المكونات" للحصول على قائمة بالمكونات العضوية المعتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية.

يعد بلسم الشعر الاستوائي للشعر الجاف جزءًا من مجموعة 2chic® Ultra-Revive للعناية بالشعر التالف. قم بإقرانه مع شامبو 2chic® Ultra-Revive. للحصول على قوة إضافية لفك التشابك وفخامة مقاومة التجعد، أنهي طقوسك باستخدام 2chic® Ultra-Revive Leave-In Conditioning & Design Elixir.

العناية بالشعر من جيوفاني...سد الفجوة بين الجودة الطبيعية وجودة الصالون.


الشحن مجاني لجميع الطلبات فوق 99.

معدل الشحن القياسي:
- دبي 10 درهم (التوصيل في نفس اليوم)
- خارج دبي 20 درهم (1 إلى 2 يوم عمل)

Giovanni 2chic® Ultra-revive Conditioner 8.05 Oz

Giovanni SKU: 716237185372
Giovanni 2chic® Ultra-revive Conditioner 8.05 Oz
Giovanni 2chic® Ultra-revive Conditioner 8.05 Oz

Giovanni 2chic® Ultra-revive Conditioner 8.05 Oz

Giovanni SKU: 716237185372
Regular price AED. 30.00
/
Exclusive Vat
  • Same day delivery inside Dubai (Monday-Saturday)
  • Free shipping for orders above 99
  • In stock, ready to ship
  • Inventory on the way
Shipping calculated at checkout.

2chic® Ultra-Revive Conditioner…is to deeply condition and embellish your tresses with a creamy, tropical balance of Pineapple, Coconut, and the natural moisturizing powers of the Ginger Root. These ingredients, along with Aloe Vera and Macadamia, help bring out your hair’s natural radiance for healthy-looking locks that are soft, manageable, and revived. This is a hair conditioner for dry or damaged hair that restores shine and hydration to every strand.

Fighting frizz? Tangles? Unruly coils? Persuade your hair to shine in the fruit essences of our exclusive Dual Nutrient Complex of Pineapple and Ginger, which fulfills the cravings of hair in need. Help improve and protect hair’s elasticity with just the right amount of fruit and spice to define each strand.

2chic® Ultra-Revive Conditioner will not dull, strip color, or damage your hair. It’s color-safe, paraben-free, and cruelty-free. Look in the Ingredients tab for a listing of USDA certified organic ingredients.

This tropical-infused hair conditioner for dry hair is a part of our 2chic® Ultra-Revive collection of loving care for damaged hair. Pair it with 2chic® Ultra-Revive Shampoo. For extra detangling power and frizz-fighting majesty, finish your ritual with 2chic® Ultra-Revive Leave-In Conditioning & Styling Elixir.

Giovanni hair care…bridging the gap between natural and salon-quality.


Shipping is free for charge for all orders above 99.

Standard shipping rate :
- Dubai 10 AED ( Same day delivery)
- Outside Dubai 20 AED ( 1 to 2 working days )