سياسة الشحن

توصيل
يفخر MeStore بالشراكة مع Jeebly لتوصيل جميع الطلبات عبر الإنترنت.
شحن
التوصيل مجاني لجميع الطلبات التي تزيد قيمتها عن 99 درهمًا إماراتيًا.
رسوم التوصيل العادي: 20 درهمًا إماراتيًا.
يمكن تقسيم الطلب الواحد إلى شحنات متعددة، اعتمادًا على توفر العنصر و/أو حدود وزن الطرود التي تفرضها شركة الشحن.
الغاء الطلب
نحن نتفهم تمامًا أنه في بعض الأحيان قد تغير رأيك فيما يتعلق بعملية الشراء، إذا غيرت رأيك وأردت إلغاء طلبك، فاتبع الخطوات المذكورة أدناه.
قم بإلغاء طلبك ضمن حسابي طالما لم تتم معالجة الطلب من قبل فريق المستودعات لدينا (سترى الحالة - قيد المعالجة إذا تمت معالجة الطلب).
إذا تمت معالجة طلبك بالفعل، ولكن لم يتم شحنه، فاتصل بفريق خدمة العملاء لدينا على الرقم 045802342 لإلغاء طلبك وسنبذل كل الجهود المعقولة لإلغائه بشرط ألا يكون طلبك قد تم شحنه بعد.
إذا تم شحن الطلب، فسيتم التعامل مع هذا الإلغاء على أنه إرجاع. يرجى الرجوع إلى قسم الإرجاع أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.
أمر الإرجاع
إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن مشترياتك على mestore.ae، فيحق لك إرجاع المنتج (المنتجات) خلال 5 أيام من استلام طلبك.
بالنسبة لعمليات الشراء المدفوعة مسبقًا، يمكنك إرجاع العناصر التي اشتريتها عن طريق تسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك على موقعنا. إذا لم تقم بإنشاء ملف تعريف على موقعنا، فيرجى الاتصال بدعم العملاء لمساعدتك في الإرجاع. عادةً ما يستغرق استرداد الأموال من 10 إلى 14 يوم عمل بعد فحص الجودة الشامل والقبول من المستودع.
بالنسبة لطلبات COD، يرجى الاتصال بدعم العملاء لمساعدتك في الإرجاع. عادةً ما يستغرق استرداد الأموال من 10 إلى 14 يوم عمل لجميع طلبات الدفع عند التسليم بعد استلامها في مستودعاتنا بعد اجتياز فحص الجودة بنجاح.
عملية إرجاع الطلبات:

مستخدم مسجل
لمتابعة طلب الإرجاع من حسابك في قسم "حسابي" و"طلباتي"، من خلال الضغط على "تفاصيل الطلب" و"الإرجاع/ الاستبدال"، يمكنك تحديد الأصناف وأسباب الإرجاع وتحديد ما إذا كنت تريد ذلك سيتم استلام المنتج من عنوانك أو ستقوم بإرجاع المنتج في أحد متاجرنا. ثم اضغط على "إرجاع العناصر"، ستصلك رسالة بريد إلكتروني تؤكد تفاصيل الإرجاع الخاصة بك. بعد ذلك، ستتلقى مكالمة هاتفية من شركة البريد السريع الخاصة بنا أرامكس لتحديد موعد استلام الطرد الخاص بك. سيتم توفير ملصق الإرجاع من قبل شركة البريد السريع، لذلك لا تحتاج إلى كتابة عنوان الإرجاع.

حساب زائر
بالنسبة لعمليات الشراء المدفوعة مسبقًا، يمكنك إرجاع العناصر التي اشتريتها من ملفك الشخصي كمستخدم مسجل. إذا لم تقم بإنشاء ملف تعريف على موقعنا، فيرجى الاتصال بدعم العملاء لمساعدتك في الإرجاع. يستغرق استرداد الأموال عادةً من 10 إلى 14 يوم عمل لجميع الطلبات المدفوعة مسبقًا.
بالنسبة لطلبات COD، يرجى الاتصال بدعم العملاء لمساعدتك في الإرجاع. عادةً ما يستغرق استرداد الأموال من 10 إلى 14 يوم عمل لجميع طلبات الدفع عند التسليم بعد استلامها في مستودعاتنا بعد اجتياز فحص الجودة بنجاح.
يرجى ملاحظة أن بعض المنتجات قد تكون غير قابلة للإرجاع.
سنتحمل تكاليف شركة التوصيل لإعادة المنتجات فقط إذا كنت تستخدم مزود خدمة البريد السريع الذي اخترته واتبعت الخطوات المذكورة أعلاه.
نحن ندعوك إلى إعادة استخدام العبوة التي تم شحن طلبك فيها لمتابعة عملية الإرجاع. يجب إرجاع جميع المنتجات إلينا غير مستخدمة وبنفس الحالة التي استلمتها بها، في صندوقها وعبوتها الأصلية، بالإضافة إلى الفاتورة الأصلية.
لن نقبل أي مرتجعات إذا تم فتح العبوة الأصلية أو العبث بها.
سيتم الاحتفاظ بجميع العناصر التي لا تتوافق مع سياسة الإرجاع الخاصة بنا في منشآتنا. تقع على عاتق العميل مسؤولية تنظيم عملية الاستلام بواسطة شركة البريد السريع إذا طُلب إرجاع هذا المنتج إلى العميل.
نحن نقدم سياسة إرجاع مرنة لجعل تجربة التسوق عبر الإنترنت الخاصة بك سهلة ومريحة قدر الإمكان. ومع ذلك، فإننا نراقب عدد المرتجعات التي يقوم بها العملاء وقد نرفض قبول الطلبات وفقًا لتقديرنا إذا تم إرجاع المنتجات بشكل متكرر.

استرداد
يجوز لنا حجب السداد حتى نستلم المنتجات مرة أخرى أو تقدم دليلاً على إعادة البضائع، أيهما أقرب.
طلبات بطاقة الائتمان - بعد التحقق من الجودة بنجاح، سيقوم البنك بإصدار المبلغ المسترد خلال فترة تصل إلى 10 أيام. يرجى الاتصال بخدمة العملاء فقط إذا لم تستلم المبلغ المسترد بعد 14 يوم عمل.

تبادل
إذا كنت ترغب في استبدال طلبك عبر الإنترنت، فيمكنك زيارة متجرنا حيث نسمح باستبدال طلباتنا المدفوعة مسبقًا وطلبات الدفع عند الاستلام عبر الإنترنت نظرًا لأنها مؤهلة للاستبدال. مع الفاتورة الأصلية.

لمزيد من الدعم، يرجى الاتصال بخدمة العملاء.